الرئيسية / ثقافي / أخبـار مكـة / زيارة مصوري مكة لمعرض مراكز الأحياء

زيارة مصوري مكة لمعرض مراكز الأحياء

بفضل الله تعالى قام اليوم الجمعة 21 ربيع الآخر من عام 1440 للهجرة مجموعة من أعضاء فريق مصوري مكة التطوعي بزيارة للمعرض الدائم بجمعية مراكز الأحياء ومشروع تعظيم البلد الحرام واطلعوا على برامج الجمعية وقصة تأسيسها وكان في استقبالهم الشيخ خالد النهاري المدرب بمشروع تعظيم البلد الحرام وتجولوا في المعرض وأبدوا اعجابهم بما تقوم به جمعية مراكز الأحياء من برامج عديدة وأنشطة مختلفة تزيد من التواصل بين أعضاء المجتمع المكي وما لديهم من رؤية بعيدة للنهوض بمجتمع أطهر البقاع ومشاريع قائمة من ضمنها مشروع تعظيم البلد الحرام والذي يعد مشروعا مميزا ليس له مثيل فهو يهتم بتعظيم أطهر بقعة على وجه الأرض وينشر ثقافة تعظيم مكة بين الصغار قبل الكبار ومن ضمن البرامج المقدمة للأطفال مجلة مكي للاطفال والتي ترسخ مبادئ تعظيم البلد الحرام لدى الاطفال بالقصص المسلية والطريفة والرسومات الجاذبة ..

وغيرها من البرامج والمشاريع الرائدة حقا.. وأكد الشيخ خالد النهاري على أن جمعية مراكز الأحياء لديهم شراكات مجتمعية مع معظم الجهات وأن ذلك مما يقوي عملهم فكلما كان العمل جماعيا وبالتعاون بين عدة جهات كان أقوى وأفضل.

ومن هذا المنطلق رحب بالتعاون مع فريق مصوري مكة التطوعي ودعى لتكرار الزيارة مرات وحضور من لم يتمكنوا من الحضور هذه المرة في المرات القادمة ليطلعوا على المعرض ويتواصلوا مع الجمعية ومشاريعها بشكل أكبر.

فشكر الله لجمعية مراكز الأحياء بمكة وللشيخ خالد النهاري تفضله باستقبال الفريق وتشجيعه ودعمه ودعوته لتكرار الزيارة .. ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى.

شاهد أيضاً

فريق مكة للمشي في فعالية “أمشي 30” بالعاصمة المقدسة

سليمان بن أبوشامة البرماوي – مكة المكرمة نظمت وزارة الصحة ممثلة بإدارة التواصل ,والعلاقات والتوعية …